هل يجب أن أستأجر سيارة لرحلتي إلى الدار البيضاء؟

 

نقترح فقط استئجار سيارات للمسافرين الذين يخططون لقضاء معظم أوقاتهم في استكشاف الريف. حتى بالنسبة لهؤلاء المسافرين ، قد لا يكون الأمر يستحق كل هذا العناء ، والتكلفة ، والضغط ، والمخاطرة المتزايدة لسيارة مستأجرة ، حيث يمكن استخدام مزيج من القطارات والحافلات والرحلات الخاصة بدلاً من ذلك. لذلك نحن لا تشمل استئجار السيارات في مسارات عملائنا في هذه الحالة أيضا.

ولكن بالنسبة للمسافرين الذين يخططون لقضاء جزء كبير من رحلتهم في المدن ، يتم ببساطة استئجار سيارة ، وهي فكرة سيئة للغاية. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل استئجار سيارة غير منطقي

تكلفة استئجار السيارات في الدار البيضاء ليست سوى البداية. كراء السيارات في الدار البيضاء من المحتمل أن تدفع أيضًا مقابل التأمين ، أو إذا لم تكن كذلك ، فقد تدفع المبلغ القابل للخصم مقابل كشط أو دنت حيث أنك ستقود سيارتك في مناطق غير مألوفة. يجب عليك أيضاً أن تدفع ثمن البنزين / البنزين الذي يتكلف كثيراً (أكثر من مثلي تكلفة المكار في المغرب مثلاً) ، ومعدلات الطرق السريعة ، ومواقف السيارات في كل مكان تذهب إليه. يمكنك أيضًا أن تصل في نهاية المطاف إلى تذاكر مرور ضخمة – على سبيل المثال ، لا يدرك العديد من المسافرين أن مرور سيارة على اليمين يعتبر انتهاكًا خطيرًا للغاية في أوروبا يعاقب عليه بغرامة صارمة.